فرجاني ساسي لاعب الزمالك الأسبق
عبر الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الغرافة القطري الحالي والزمالك الأسبق، عن سعادته بتأهل منتخب تونس إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي تحقق، رغم التعادل أمام تنزانيا في ختام دور المجموعات والتأهل كوصيف للمجموعة.
قال فرجاني ساسي، في تصريحات تليفزيونية، إن لاعبي المنتخب كانوا يتطلعون لتقديم أداء قوي وتحقيق الانتصار، إلا أن الأهم كان ضمان التأهل، مع العمل على معالجة الأخطاء والاستفادة منها في المباريات المقبلة.
وتحدث لاعب «نسور قرطاج» عن وصوله للمباراة رقم 100 بقميص منتخب تونس، معتبرًا ذلك محطة مميزة في مسيرته الدولية ومصدر فخر كبير له، موضحًا أنه كان يتمنى الاحتفال بهذه المناسبة بتحقيق الفوز، لكنه في الوقت ذاته راضٍ عن التأهل ومواصلة المشوار في البطولة.

واختتم فرجاني ساسي تصريحاته بالتأكيد على متابعته المستمرة للأجواء الكروية في مصر، مشددًا على أن علاقته بنادي الزمالك ما زالت قوية، وأن القلعة البيضاء تحتل مكانة خاصة في قلبه، في رسالة تعكس ارتباطه الكبير بجماهير النادي، وتقديره للفترة التي قضاها بين صفوفه.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك