إريك شيل
تحدث إريك شيل المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن مباراة مصر، والمقرر لها غدا السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء، في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.
وكان منتخب مصر خسر من السنغال بنتيجة 1-0 في الدور نصف النهائي، فيما سقطت نيجيريا أمام المغرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأوضح إريك شيل في المؤتمر الصحفي أن منتخب نيجيريا يتطلع لتقديم مباراة جيد أمام مصر، مؤكدا أنهم سيعودون بالمركز الثالث، لأن ذلك أقل ما يمكن أن يحدث لهم بعد ما قدموه من مستويات مميزة خلال مشوارهم في البطولة.
وأضاف أن منتخب نيجيريا سيواجه مصر في مباراة قوية، مشددا أنهم سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق الفوز، مشيرا أن «الفراعنة» يمتلكون قدرات فنية مميزة ومهارات فردية، كما يستطيعون التحول من الدفاع إلى الهجوم، قائلا: «من الجيد لنا أن نواجه منتخب بهذه الجودة».
وأشار إلى أن منتخب نيجيريا حاول الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، وذلك من خلال اللعب بفلسفة معينة، مشيرا أنهم نجحوا في تحقيق ذلك حتى نصف النهائي، ولكنهم لم يوفقوا من الناحية التكتيكية والبدنية.
وأوضح أن وجوده من أجل خوض مباراة تحديد المركز الثالث يجعله يشعر بخيبة أمل لوجودي هنا، كاشفا أنه بعد مباراة المغرب: «قلت للاعبي منتخب نيجيريا أنهم قدموا بطولة رائعة وعليهم رفعوا رؤوسهم، على الرغم من أن ذلك كان صعبا عليه، ولكن الحل الذي وجده هو أن يبتسم».
وأردف أنه ليس من السهل الإعداد لمباراة بعد خسارة في نصف النهائي، إذ يجب عليهم أن يؤهلوا أنفسهم للفوز على مصر.
واختتم تصريحاته بأن فلسفته ستكون هي أنه يريد الفوز بالميدالية البرونزية، ولذلك سيستخدم أفضل اللاعبين المتاحين لتحقيق هدفه.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك