وليد الركراكي
علق وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغربي على المواجهة المرتقبة أمام السنغال في نهائي أمم أفريقيا غدا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وقال وليد الراكركي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال: «علينا التحكم في انفعالاتنا منذ البداية، لأن الضغط سيكون كبيرا علينا ونحن نلعب على أرضنا كوننا نواجه منتخبا معتادا على هذه الأجواء ويملك الثقة والانضباط ويتعرض للضغط مثلما تماما لذلك ستكون مباراة تُحسم بتفاصيل صغيرة ونواجه أحد أفضل منتخبات العالم والنهائي سيكون صعبا لأنه سيجمع بين أحد أفضل منتخبات العالم».
وتابع: «العقلية ليست أن نقول يجب أن نفوز لأننا لن نكرر ذلك.. إذا أردنا أن نكون دولة عظيمة، فعلينا أن نعود بانتظام في هذا الدور من جديد، لا أن نحتفل بنجمة محتملة لمدة 50 عامًا.. مثل السنغال، علينا أن نقول لأنفسنا إننا سنعود للفوز في غضون عامين وأن نكون في النهائي بانتظام».
ويخوض المغرب والسنغال مواجهة نارية مرتقبة غدا الأحد في نهائي أمم أفريقيا على لقب الأميرة السمراء، حيث ينتظر كل منتخب اللقب الثاني في تاريخه في مواجهة ستجمع بينهما في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك