مانشستر سيتي
أعلن عدد من لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي، على رأسهم نجوم الفريق برناردو سيلفا، وروبن دياز، ورودري وإيرلينج هالاند، عن تعويض الجماهير التي حضرت مباراة الفريق أمام بودو/جليمت، في دوري أبطال أوروبا، وانتهت بهزيمة «الأزرق السماوي» بنتيجة 1 - 3.
وأصدر لاعبو مانشستر سيتي، وأبرزهم إيرلينج هالاند، بيانا رسميا عبر مختلف حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، أكدوا فيه أن قرار تعويض الجماهير جاء احتراما لهم، خاصة أولئك الذين سافروا لدعم الفريق رغم الخسارة، مشيرين إلى أنهم سيتكفلون بتغطية تكلفة تذاكر المباراة بالكامل.
وأكد البيان، أن هذه الخطوة تأتي كتقدير للالتزام والدعم المستمر من مشجعي النادي، في رسالة واضحة على تقدير اللاعبين لجمهورهم، وهو البيان الذي أبرزته شبكة «سكاي سبورتس» في تقرير لها اليوم.
وحقق فريق بودو جليمت النرويجي، فوزا تاريخيا وكبيرا على حساب ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية مقابل هدف، بالجولة السابعة وقبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الانتصار الأول للفريق في البطولة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك