حمزة عبد الكريم
أنهى نادي برشلونة الإسباني اتفاقه لضم حمزة عبد الكريم مهاجم الأهلي بناءً على رغبة صاحب الـ18 عاما بعد فترة طويلة من المفاوضات بين أطراف الصفقة.

ووفقًا لما أوردته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة قد أتم بالفعل صفقة انتقال حمزة عبد الكريم بعدما «اضطر للكفاح»، نظرا لأن الأهلي أراد تجديد عقد لاعبه قبل السماح له بالرحيل، مما أدى إلى طريق مسدود.
وأكدت أنه على الرغم من ذلك، فإن عزيمة حمزة عبد الكريم أثبتت أنها حاسمة، إذ يرى أن لدى اللاعبين الشباب في برشلونة فرصة جيدة للعب مع الفريق الأول إذا أظهروا جودة عالية.
وأوضحت أن الأهلي وبرشلونة قاما بتحويل اتفاقاتهما الشفهية إلى عقود رسمية في الأيام الأخيرة.
وأضافت أن حمزة عبد الكريم سيسافر إلى برشلونة للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة قبل الانضمام إلى «برشلونة أتلتيك»، ولا يتبقَ الآن سوى الإعلان الرسمي من جانب الناديين.
وأشارت أن حمزة عبد الكريم سينضم إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء مقابل 3 ملايين يورو كحد أقصى، وقد يرتفع هذا المبلغ إلى 5 ملايين يورو مع مكافآت مرتبطة بالأداء.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك