ريال مدريد
لا يعيش نادي ريال مدريد أفضل فتراته الكروية خلال هذا الموسم، سواء على المستوى المحلي أم القاري، بدأ من خسارة الملكي نهائي بطولة السوبر الإسباني على يد الغريم التقليدي برشلونة، وتبعها إقالة تشابي ألونسو من تدريبات الفريق، والتعاقد مع أربيلوا الذي بدأ أول فترته مع المرينجي بالخروج من بطولة كأس الملك، ومن ثم الخسارة أمام بنفيكا أمس وعدم التأهل مباشرة إلى ثمن نهائي، واتجاه إلى خوض مواجهات الملحق كما فعل العام الماضي.
ويدخل ريال مدريد هذه المرحلة من البطولة وهو يعاني من كثرة الغيابات والإصابات التي تضرب الفريق، والتي قد تصعب مهمة المدرب في العبور من مواجهات الملحق.
وتترقب جماهير الملكي القرعة التي تقام غد الجمعة، والتي ستحدد خصم ريال مدريد القادم في مواجهتي الذهاب والإياب.
ومن المتوقع أن تضع القرعة ريال مدريد في مواجهة صادمة جديد أمام بنفيكا البرتغالي الذي فاز عليه أمس بأربعة أهداف مقابل هدفين، أو أمام بودو جليمت الذي يعتبر من مفاجآت البطولة، حيث فاز على مانشستر سيتي في معقله، وفاز أمس على أتليتكو مدريد.
وتأكد غياب ثنائي الفريق راؤول أسينسيو حيث تلقى اللاعب الإسباني بطاقتين صفراء،الأولى بسبب دفع لاعب بنفيكا والثانية بسبب ارتكاب خطأ قبل إنتهاء المباراة بدقائق ، واللاعب الثاني هو ورودريجو جوس عن مباراة الذهاب، وذلك بسبب حصوله على الكارت الأحمر مباشرة، مما يضع هجوم ريال مدريد في موضع صعب.
من المقرر أن تكون مواجهة الذهاب يومي 11 أو 12 فبراير القادم، على أن تكون مباراة الإياب يومي 18 أو 19 من الشهر ذاته.
تعليقات الفيسبوك