كريم بنزيما
يبدو أن الأزمة القائمة بين كريم بنزيما ونادي الاتحاد السعودي بدأت في التصاعد بين الطرفين، حيث طلب المهاجم الفرنسي استبعاده من مواجهة فريقه المقبلة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رفض المشاركة في المواجهة الأخيرة أمام الفتح، بسبب استيائه الشديد من عرض تجديد عقده الذي تلقاه، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما أورده الصحفي البريطاني بن جاكوبس، فإن بنزيما طلب مجددا استبعاده من قائمة اتحاد جدة التي تستعد لخوض مواجهة النجمة في الدوري السعودي.
وأضاف أن هناك حالة توتر شديدة بين الطرفين، في ظل تعثر مفاوضات تجديد العقد.
وتابع بأن بنزيما تدرب مع باقي زملائه في اتحاد جدة، لكنه أخطر النادي السعودي مرة أخرى بعدم جاهزيته للمشاركة أمام النجمة.
وأشار إلى أن سيرجيو كونسيساو المدير الفني لاتحاد جدة، طالب إدارة النادي السعودي بالتعاقد مع مهاجم جديد، إلا أن هذه الصفقة لم تتم بعد.
ويستعد اتحاد جدة لمواجهة النجمة غدا الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً «بتوقيت القاهرة»، على ملعب «الإنماء»، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي.
ويتواجد اتحاد جدة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك