حمزة عبد الكريم
انضم حمزة عبد الكريم إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية البيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن المقرر أن يتواجد مهاجم الأهلي ضمن صفوف برشلونة أتلتيك.

من المقرر أن يبدأ حمزة عبد الكريم مشواره المنتظر مع برشلونة أتلتيك يوم 8 فبراير الجاري، أمام بارباسترو، والتي ستقام ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري.
1- برشلونة X بارباسترو - الأحد 8 فبراير
2- برشلونة X ديبورتيفو كاستيون ب - السبت 14 فبراير
3- برشلونة X أندورا - الثلاثاء 17 فبراير
4- برشلونة X ألكويانو - الأحد 22 فبراير
5- برشلونة X فالنسيا ب - الأحد 1 مارس
وقال حمزة عبد الكريم، في تصريحات عبر قناة برشلونة، إنه مستعد ويشعر بالحماس الشديد ولا يطيق الانتظار ليكون على أرض الملعب، مؤكدا أن هدفه بذل كل ما في وسعه من أجل برشلونة، متمنيا أن يصل إلى الفريق الأول، ويمثل «البارسا» بأفضل طريقة ممكنة.
وأشار إلى أنه إنسان طبيعي يحب كرة القدم، لأنها شغفه، وهذا ما يحب أن يفعله، وأن يبذل كل ما يستطيع، كما وجه رسالة لعائلته وللجماهير المصرية قائلا: «إن هذه خطوة جديدة بالنسبة له، وهو متحمس لها، ويتمنى أن يتمكن من إسعادهم وجعلهم فخورين به وبما سيقدمه».
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك