كريم بنزيما لاعب الهلال السعودي
أعلن نادي الهلال السعودي، منذ قليل، عن إتمام تعاقده رسميا مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قادما من صفوف اتحاد جدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، عقب التوصل لاتفاق نهائي بين جميع الأطراف، بعقد يستمر حتى 2027.
وجاءت الصفقة بعد اقتراب نهاية عقد بنزيما مع الاتحاد، بنهاية الموسم الجاري، وهو ما منحه حرية التوقيع دون مقابل، ليستغل الهلال الموقف ويضم اللاعب، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بينه وبين إدارة ناديه السابق.
https://sport.elwatannews.com/news/details/2/1295781/%D8%AA%D9%85%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9-%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A3%D8%B6%D8%AE%D9%85-%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE
وتوقفت محادثات التجديد، بعدما رفض بنزيما العرض الأخير المقدم من الاتحاد، والذي اقتصر على حقوق الصورة فقط، الأمر الذي أدى إلى ابتعاده عن المشاركة في آخر مباراتين للفريق.
وغاب بنزيما عن مواجهة الاتحاد أمام النجمة، في الجولة العشرين من دوري روشن السعودي، بالتزامن مع تصاعد الأنباء حول مستقبله مع الفريق.
في المقابل، تسعى إدارة الاتحاد، لتعويض رحيل مهاجمها الفرنسي، من خلال فتح باب المفاوضات مع الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فنربخشة التركي، لتدعيم الخط الهجومي، خلال المرحلة المقبلة.
تعليقات الفيسبوك