سلوت
عبر الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز القاتل الذي حققه «الريدز» بهدف دون رد على حساب نوتنجهام، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة على فريقه، وكان محظوظا بالانتصار.
وقال «سلوت» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة ليفربول ونوتنجهام: «النتيجة كانت متقاربة، عانينا بشدة في الشوط الأول، والجانب الوحيد الذي أعجبني الدفاع داخل منطقة الجزاء، وظهرنا بشكل مختلف في الشوط الثاني، وأشركنا أجنحة جديدة وألغي هدفًا لنا».
وأضاف المدرب: «عانينا دفاعيا هذا الموسم، فريق نوتنجهام رائع، مندهش من مركزهم في الدوري، نحن كنا محظوظين بتسجيل هدف في الوقت الإضافي، لأنه إذا سجلت هدفا في هذا التوقيت فدائما هناك عنصر حظ، لكننا شهدنا عكس ذلك في الموسم، والتعادل كانت نتيجة أكثر عدلا من الفوز بالنسبة لنا».
وأكد أنه لا يعتمد على لاعب بعينه، مشيرا إلى أن لكل لاعب مهام معينة، موضحا أنه رغب في السيطرة على خط الوسط، مضيفا أنهم سيطروا على المباراة في الشوط الثاني، ربما لأن المنافس لعب يوم الخميس الماضي، مشيرا إلى أنهم سجلوا هدفين، ولم يتفاجئ من إلغائهما.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك