رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أسئلة من لجنة انضباط «كاف» تنقذ جماهير الأهلي.. والجيش الملكي يرد

09:19 م | الخميس 26 فبراير 2026
3 أسئلة من لجنة انضباط «كاف» تنقذ جماهير الأهلي.. والجيش الملكي يرد

الأهلي والجيش الملكي

كشفت تقارير صحفية مغربية تفاصيل ما حدث في جلسة الاستماع الخاصة بلجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع مسؤولي الأهلي والجيش الملكي، بسبب أزمة مباراة الطرفين بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع «البطولة» المغربي في تقرير: «اللجنة طرحت مجموعة من الأسئلة على نادي الجيش الملكي، أولها سبب تلقي لاعبيه 4 إنذارات، وهو ما برره النادي بتوتر الحكم، بسبب الظروف المحيطة بالمواجهة».

وتابع التقرير: «وطرحت اللجنة سؤالا ثالثا متعلقا بـ(باش) الجماهير التي تحمل كلمة (موروكو)، وهو السؤال الذي دفع الجيش الملكي للدفاع عن أنصاره، واعتبار أن الفريق يملك مناصرين في كل أنحاء العالم، وأن كل الجماهير تحمل شعارات مساندة شريطة عدم حملها لمعاني انفصالية».

لجنة الانضباط تطرح سؤالا بشأن أزمة الجماهير

وأكمل التقرير: «في النهاية طرحت اللجنة سؤالا أكدت عبره أن جماهير الجيش هي من كانت سباقة لافتعال الشغب، قبل أن ترد إدارة النادي بأن مقاطع الفيديو أثبتت أن جماهير الأهلي هي التي كانت سباقة وألهبت نيران الشغب بين الطرفين».