ريال مدريد وبنفيكا
أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، إيقاف 5 مشجعين للفريق، بعد سلوكهم خلال مباراة الذهاب للفريق أمام ريال مدريد الإسباني، في لقاء الملحق المؤهل للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأصدر النادي البرتغالي، بيانا رسميا، قال فيه: «يعلن نادي بنفيكا عن إيقاف 5 أشخاص نتيجة سلوكهم غير اللائق والعنصري في المدرجات، تجاه نادي ريال مدريد، وسحب بطاقات المرور لهم».
وأوضح بيان بنفيكا، أنه جرى إغلاق التحقيق الذي جرى داخليا عقب المباراة التي أقيمت يوم 17 فبراير الماضي، وجرى التأكد من ارتكاب سلوكيات غير لائقة في المدرجات، ذات طابع عنصري تتنافى مع قيم ومبادئ النادي.
وأكد نادي بنفيكا، ورياضة لشبونة، مجددا، أنه لا يتسامح مع أي شكل من أشكال التمييز أو العنصرية، وسيواصل اتخاذ إجراءات حازمة ضد أي سلوكيات تُقوّض قيم النادي والرياضة والمجتمع.
وأشار البيان، إلى أن هذه العقوبة هي أقصى عقوبة منصوص عليها في النظام الأساسي للنادي، وهي الإجراءات التأديبية التي تصل إلى حد الطرد.
وشهدت مباراة ريال مدريد وبنفيكا، هتافات عنصرية من قبل بعض الجماهير، ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الملكي الإسباني.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك