يوسف المساكني
تلقى الترجي الرياضي التونسي دفعة معنوية وفنية هائلة قبل الموقعة المرتقبة أمام النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ كشفت تقارير صحفية عن استعادة الفريق لركائزه الأساسية في توقيت مثالي.

فريق باب سويقة بات الآن مدججاً بنجومه يوسف المساكني والبرازيلي يان ساس، وهو ما يرفع من حدة الترقب لمباراة الذهاب المقررة في 15 مارس الجاري بملعب «حمادي العقربي»، قبل رحلة الإياب إلى استاد القاهرة يوم 21 من الشهر ذاته.
ووفقاً لما أوردته شبكة «نسمة» التونسية، فإنّ «النمس» يوسف المساكني قد انتظم بالفعل في التدريبات الجماعية وأصبح جاهزاً لقيادة الفريق بدءاً من لقاء مستقبل المرسى في الدوري المحلي، وهو ما ينطبق أيضاً على البرازيلي يان ساس الذي تجاوز إصابته وشارك في مباراة ودية مؤخراً لاختبار جاهزيته.
كما سيعزز الظهير الأيمن إبراهيما كايتا صفوف فريق «الدم والذهب» بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، لتكتمل بذلك القوة الدفاعية والهجومية لكتيبة باتريس بوميل.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك