حمزة عبد الكريم
أتم حمزة عبد الكريم مهاجم نادي برشلونة أتلتيك، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإسباني، إجراءات حصوله على تصريح العمل للمشاركة مع الفريق الكتالوني، والمنضم إليه قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء، بناء على أداء ومشاركة اللاعب المصري.

ووفقا لما أوردته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن حمزة عبد الكريم حصل على تصريح العمل، كما أنه وصل إلى برشلونة أمس الخميس، بعدما تواجد في مصر خلال الفترة الأخيرة من أجل إتمام الإجراءات الرسمية الخاصة به.
ومن المتوقع أن يشارك حمزة عبد الكريم في مباراة برشلونة أتلتيك المقبلة أمام أتلتيكو بالياريس، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 8 مارس الجاري، إذ من المتوقع أن يحصل على دقائق للعب، تحت قيادة جوليانو بيليتي المدير الفني للفريق.
وعلى الرغم أنه كان من المتوقع أن يبدأ حمزة عبد الكريم مشواره مع برشلونة أتلتيك على الفور، منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن مهاجم الأهلي لم يشارك مع الفريق الكتالوني حتى الآن.
ويرجع سبب عدم مشاركة حمزة عبد الكريم في المباريات مع برشلونة أتلتيك إلى إجراءات قانونية تخص تسجيل اللاعبين الأفارقة، والتي غالبا ما تكون معقدة وبطيئة.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك