حمزة عبد الكريم
كشفت تقارير صحفية عن وجود خطة جديدة داخل نادي برشلونة الإسباني بشأن مشاركة حمزة عبد الكريم، المعار إلى صفوف الفريق الكتالوني قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بجانب بند يسمح بأحقية الشراء، بناء على أداء المهاجم المصري.

ووفقا لما أوردته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فإن هناك خطة جديدة داخل القلعة الكتالونية بشأن حمزة عبد الكريم، إذ سيبدأ مع فريق الشباب «جوفينيل أيه»، بعيدا عن الأضواء والضغوط، تحت قيادة المدرب بول بلاناس، وذلك بدلا من برشلونة أتلتيك الذي يديره جوليانو بيليتي.
وأضافت أن حمزة عبد الكريم تمكن من العودة إلى التدريب في مركز خوان جامبر الرياضي، بعد حل أزمة الإجراءات الإدارية التي أخرت ظهوره الأول مع برشلونة حتى الآن.
وأوضحت أنه لا يُتوقع أن يلعب حمزة عبد الكريم أي دقائق مع برشلونة أتلتيك حتى نهائي كأس كتالونيا، الذي لم يحدد موعده بعد، على أقصى تقدير.
وشهدت الساعات الأخيرة انتهاء الأزمة القانونية لحمزة عبد الكريم، إذ حصل على تصريح العمل، ووصل إلى برشلونة يوم الخميس الماضي، بعدما تواجد في مصر خلال الفترة الأخيرة من أجل إتمام الإجراءات الرسمية الخاصة به.
تعليقات الفيسبوك