حمزة عبد الكريم
تلقى فريق شباب برشلونة تحت 19 عاما هزيمة ثقيلة من نظيره ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري 2025-2026.
وكان الشوط الأول من مباراة شباب برشلونة أمام ريال بيتيس، انتهت بتأخر المهاجم المصري حمزة عبدالكريم وزملائه بثلاثة أهداف نظيفة.
وبدأ حمزة عبد الكريم مباراة شباب برشلونة أمام ريال بيتيس، متواجدا في التشكيل الأساسي، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف، إذ كاد أن يحرز هدفا لفريقه في الدقيقة 60، ولكن تصدى مانو جونزاليس حارس مرمى ريال بيتيس، ببراعة، ثم حاول مجددا في الدقيقة 79 بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تذهب الكرة إلى يد الحارس مباشرة.
وبذلك، توج ريال بيتيس بلقب كأس ملك إسبانيا للشباب للمرة الخامسة في تاريخه، فيما سبق لبرشلونة التتويج بالبطولة في 19 مناسبة، مقابل 15 لقبا لريال مدريد.
كان حمزة عبدالكريم انضم إلى صفوف برشلونة أتلتيك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع وجود بند يسمح بالشراء، بناء على أداء ومشاركة اللاعب المصري.
وعانى حمزة عبدالكريم من أزمة مع برشلونة أتلتيك بسبب تصريح العمل الخاص به، وبعد انتهاء الأزمة، سجل ظهوره الأول مع فريق الشباب بالنادي الكتالوني، عندما شارك أساسيا في مباراة هويسكا ضمن منافسات الدوري الإسباني، ونجح حينها في تسجيل هدف، كما شارك لاحقا أمام ديبورتيفو لاكورونيا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك