آرني سلوت يعلق على غياب محمد صلاح عن مباراة برايتون
علق الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على خسارة فريقه أمام برايتون، اليوم السبت، بهدفين لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن غياب محمد صلاح، نجم الفريق أثر على اللاعبين.
وقال «سلوت» في تصريحات صحفية عقب مباراة ليفربول وبرايتون إن فريقه افتقد محمد صلاح مشيرًا إلى أنه كان عليهم تغيير كل شيء في ظل إصابة هوجو إيكتيكي وغياب إيزاك عن المباراة أبضًا، مما دفع لأنهم يلعب أحد اللاعبين في غير مركزه.
وأوضح مدرب ليفربول أن فرص فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل تتأثر في ظل تراجع نتائج الفريق، مشيرًا إلى أن فريقه خسر العديد من النقاط في المباريات الماضية.

وعن مباراة الفريق أمام برايتون، أكد المدرب الهولندي أن الشوط الأول كان متكافئًا، موضحًا أن النادي تلقى صدمة بعد إصابة هوجو إيكتيكي بعد 8 دقائق، مشيرًا إلى أن برايتون كان هو الفريق الأفضل.
وشدد سلوت أن الفريق عليه ضغط مباريات بعد التأهل للدور ربع النهائي من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا موضحًا أن الخسارة صعبة في ظل هذه الظروف.
وأتم مدرب ليفربول حديثه بالحديث عن التوقف الدولي قائلًا: «أعتقد أن اللاعبين بحاجة لراحة أكثر من المدرب، وللأسف عليهم الاستمرار في اللعب، أنا سأحصل على راحة أما هم لا، دعونا نأمل أن يتفهم مدربو منتخباتهم أن العديد من لاعبي ليفربول قد لعبوا دقائق كثيرة، كما هو الحال في أندية أخرى، لكنني أعتقد أن أندية أخرى ربما كان بإمكانها إجراء تغييرات أكثر شمولاً هذا الموسم. لذا، دعونا نأمل أنهم لن يشركوا اللاعبين 180دقيقة في مباراتين».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك