شباب بلوزداد
قال عبد الرؤوف بن غيث قائد نادي شباب بلوزداد الجزائري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك ستكون صعبة للغاية في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب «نيلسون مانديلا» بالعاصمة الجزائرية.
وأضاف لاعب بلوزداد أن فريقه يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة، مشيرًا إلى أن التحضيرات تسير في أجواء إيجابية وتركيز كبير من جميع اللاعبين والجهاز الفني، من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة وتمثيل النادي والكرة الجزائرية بشكل مشرف قارياً.
وتابع بأن الزمالك يُعد من الأندية الكبيرة ذات الخبرة الطويلة في المنافسات الإفريقية، مؤكدًا احترامه لتاريخه، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن مثل هذه المواجهات تُحسم داخل أرض الملعب، بعيدًا عن الأسماء والتاريخ، وإنما من خلال الأداء والروح القتالية.

وواصل أن فريقه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تعزز حظوظه في بلوغ النهائي، موضحًا أن التركيز والانضباط والعمل الجماعي سيكونان مفتاح التفوق في هذه المواجهة الصعبة.
وأتم اللاعب تصريحاته موجها رسالة إلى زملائه بضرورة اللعب بروح المجموعة وتقديم أداء قوي ومشرف، مؤكدًا أن المباراة تمثل فرصة مهمة يجب استغلالها بأفضل شكل ممكن من أجل النادي والجماهير، التي وصفها بالسند الحقيقي للفريق، معربًا عن أمله في إسعادها وتحقيق الهدف المنشود بالتأهل إلى النهائي القاري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك