شباب بلوزداد
أصدر نادي شباب بلوزداد الجزائري، بيانًا رسميًا، عبر فيه عن خالص شكره وتقديره لإدارة نادي الزمالك وجماهيره، على حفاوة الاستقبال لبعثة الفريق في القاهرة.
وكتب شباب بلوزاد، في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يُعرب نادي شباب بلوزداد عن خالص شكره وتقديره إلى إدارة نادي الزمالك، على رسالتهم الطيبة وروحهم الرياضية العالية التي طبعت مواجهتي نصف نهائي كاس الكونفدرالية الأفريقية».
وأضاف البيان: «ويعتز نادي شباب بلوزداد بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع الناديين والشعبين الجزائري والمصري»، مؤكدا أن مثل هذه المبادرات تعكس القيم الحقيقية لكرة القدم الأفريقية، القائمة على الاحترام المتبادل والتعاون بين الأشقاء.
وثمّن شباب بلوزداد، حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظيت بها بعثة الفريق في القاهرة، وجدد شكره لكل الجهات التي ساهمت في توفير أفضل الظروف لإقامة الفريق، وعلى رأسها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وسفارة الجزائر بالقاهرة.
واختتم البيان: «نتمنى لنادي الزمالك كل التوفيق في قادم الاستحقاقات، وتعزيزا دائما لعلاقات الأخوة والتقدير بين الناديين».
يذكر أن الزمالك كان قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على شباب بلوزداد الجزائري، في تصف النهائي، بنتيجة (1-0)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك