حمزة عبد الكريم
عبر حمزة عبد الكريم نجم الأهلي المعار إلى صوف برشلونة أتلتيك الإسباني، عن سعادته بتسجيل 3 أهداف «هاتريك» خلال مباراة فريق الشباب بالنادي الكتالوني ومونتكارلو، ليقود فريقه للتتويج بلقب المسابقة.
وقال حمزة عبد الكريم في تصريحات خاصة لقناة النادي، في أول تعليق بعد الهاتريك الأول مع برشلونة: «الحمد لله في الأول والآخر، إحساس جميل ورائع، الفريق بذل مجهودًا كبيرًا منذ بداية الموسم.. انضممت في منتصف الموسم».

وأضاف نجم برشلونة للشباب: «الفريق هنا رحبوا بي، تأقلمي لم يكن أسرع شيء، لكني مع الوقت انسجمت مع الفريق وعرفت اللاعبين، وكان يجب التأقلم للوصول لهذه المرحلة، لكنه إحساس جميل أنا سعيد، وأتمنى الأكثر».
أكد حمزة عبد الكريم: «أنا سعيد بالتتويج بالبطولة، وسعيد بالتواجد وأتمنى الاستمرار بالفريق، وسعيد بتجسيلي 3 أهداف في المباراة، أنا وجميع اللاعبين نتدرب منذ أسبوع، وهم يعرفوا مميزاتي، كان من الممكن أن يصبحوا 4 أو 5 أهداف».
وسجل حمزة عبد الكريم اول هاتريك في مسيرته مع برشلونة للشباب في ختام دوري الإسباني للشباب، ليواصل تألقه مع الفريق في الفترة الحالية.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك