كأس ملك إسبانيا
سقط كلاً فالنسيا وأوساسونا علي ملعبهما في مباراة الذهاب بدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة أمام كلاً من سليتا فيجو وأوساسونا على التوالي.
وأنهي سليتا فيجو الأمور عملياً بالفوز على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب المستايا، الشوط الأول انتهي بثلاثية نظيفة للضيوف، وحاول القائد داني باريخو تعديل الأوضاع للخفافيش لكن السويدي جيديتي أنهي المباراة بهدف رابع.
وخطف نانو وبيبي وأدريان ثلاثة أهداف لإيبار أمام أوساسونا، ليحقق الأول فوزًا هامًا خارج الميدان بثلاثية نظيفة، ليضع قدمًا في مرحلة ربع النهائي.
وتقام مباريات العودة في الحادي عشر والثاني عشر من الشهر الجاري.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك