كانج إن لي لاعب باريس سان جيرمان
دخل أتليتكو مدريد الإسباني، بقوة في سباق التعاقد مع الكوري الجنوبي كانج إن لي، لاعب باريس سان جيرمان، وسط رغبة مشتركة من جميع الأطراف، لإتمام الصفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أنه رغم عدم وجود مفاوضات رسمية حتى الآن، فإن الاتصالات بين الأطراف مستمرة منذ فترة، مؤكدة أن أتلتيكو مدريد يفضل تقديم عرض بقيمة أقل، مع تضمين حوافز ومتغيرات لتقليل المبلغ الثابت، بينما يدرك الطرفان طبيعة الشروط المالية المطلوبة لإتمام الصفقة.
ويشارك صاحب الـ25 عاما، حاليا في كأس العالم، ويرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2028، بعدما ضمه النادي الفرنسي من ريال مايوركا في صيف 2023، مقابل 22 مليون يورو.
وخلال هذه الفترة، ارتفعت قيمته السوقية إلى 28 مليون يورو، بينما يسعى باريس للحصول على مبلغ يقترب من 35 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

ويُعد كانج إن لي أحد الأهداف الأساسية داخل النادي المدريدي، خاصة بعد اقتناع الجهاز الفني بقيادة دييجو سيميوني والإدارة الرياضية بإمكانياته الفنية وقدرته على تقديم حلول هجومية جديدة، كما أن المدير الرياضي ماتيو أليماني يعرف اللاعب جيدا منذ فترة عملهما السابقة في فالنسيا.
وكان أتلتيكو قد حاول ضم اللاعب سابقًا خلال الشتاء الماضي، لكن باريس رفض التخلي عنه للحفاظ على قوة الفريق، بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا؛ إذ شارك اللاعب في 39 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 5.
كما يراقب أتلتيكو مشاركة اللاعب في كأس العالم، خاصة أن تألقه قد يرفع قيمته السوقية، ويجذب أندية أخرى للمنافسة على ضمه، رغم أن المؤشرات الحالية تؤكد أن جميع الأطراف ما زالت ترغب في إتمام الصفقة.
تعليقات الفيسبوك