بعد تعرضه لوقت عصيب في يوفنتوس الإيطالي، إلا أن الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم الفريق، عبّر عن سعادته بتحسن أدائه، وبشكل خاص بعد إحرازه هدف.
وقال ديبالا في تصريحات نقلها عنه موقع" فور فور تو": "مررت بوقت عصيب في يوفنتوس، لم أضع ركلة جزاء من قبل، ولكني أشعر بأنني في حال أفضل، أتمرن جيدا، و أعتقد أن هذا سيظهر في المباريات القادمة، وأنا سعيد بأدائي للغاية.
أبلغ من العُمر 23عامًا فقط، وينبغي علي أن أطور قوتي البدنية، وقدمي اليمنى، و"أليجري" -المدير الفني للفريق- يمنحني الكثير من السلام النفسي، مما يجعلني أرغب بتقديم أفضل ما لدي".
وتألق المهاجم الأرجنتيني، في مباراة "السيدة العجوز" ضد أتالانتا الإيطالي، أمس، في الدور الـ16 في كأس إيطاليا، وأحرز هدف، وشارك في صناعة هدف أخر، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين لأتالانتا، ليتأهل يوفنتوس إلى الدور الربع نهائي من البطولة.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك