رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنريكي: لسنا في حالة جيدة بنسبة 100%.. لكننا على الطريق الصحيح

08:46 م | الجمعة 12 سبتمبر 2014
إنريكي: لسنا في حالة جيدة بنسبة 100%.. لكننا على الطريق الصحيح

اعترف لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، بأن فريقه غير جاهز لحصد البطولات في الوقت الحالي، لكنه أكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي لمباراة أتليتك بلباو، التي تقام غدا، "لسنا في أفضل حالة، واللاعبون ليسوا جيدين بنسبة 100%، لكننا على الطريق الصحيح للوصول إلى كل شئ هذا الموسم".

وأضاف "بلباو فريق كبير، يهتم باللاعبين الشباب، وهو واحد من أفضل الفريق التي تضغط على المنافس".

وأكد نيمار دا سيلفا، نجم البارسا، جاهز لخوض المباريات بشكل كبير، بعد تعافيه من الإصابة، وخوضه مباراتين مع المنتخب البرازيلي.

وتعليقا على ديربي مدينة مدريد بين ريال وأتليتكو، الذي يقام غدا، قال إنريكي "لا يوجد فريق أقوى من الآخر، هي مباراة متكافئة".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • البرتغال

    البرتغال

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • إنجلترا

    إنجلترا

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • العراق

    العراق

  • 0

    :

    3

    03:24 AM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • 2

    :

    3

    03:32 AM

    كأس العالم 2026
  • النرويج

    النرويج

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    2

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الجزائر

    الجزائر

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا