رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماركو فان باستن : سأعود للعمل يوم الأثنين

07:58 م | السبت 13 سبتمبر 2014
ماركو فان باستن : سأعود للعمل يوم الأثنين

أبدى أسطورة كرة القدم الهولندية ماركو فان باستن اندهاشه من من التقارير الصحفية الهولندية التي أكدت اعتزاله التدريب وابتعاده عن المجال لأسباب صحية، مشيراً أنه لا يعلم أي شيء عن هذه الأقاويل وأنه سيعود لممارسة عمله كمدرب لفريق ألكمار الهولندي يوم الاثنين المقبل.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية تصريحات لفان باستن قال فيها "لا أعرف شيئاً عن هذه القصة، كل ما قيل لا أساس له، سأعود للعمل مجدداً يوم الأثنين المقبل".

وكانت بعض الصحف الهولندية قد أشارت أن فان باستن سيعتزل التدريب بسبب مشاكل صحية في القلب من شهر يوليو الماضي بسبب وفاة والده.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا