جوزيه مورينيو
بالرغم من تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد تفوقه على هال سيتي الإنجليزي بإجمالي الذهاب والإياب، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ"اليونايتد" لم يقبل تلك الهزيمة.
وقال"مورينيو": " لم نخسر، لقد تعادلنا 1-1، لأني لم أر في المباراتين سوى هدفين، رأيت هدف بوجبا، والهدف الأخر فقط.
في قناعتي أننا لم نُهزم، لأنني لم أقتنع بضربة جزاء هودلستون، وعلى كلًا أن يكون في سجل فريقك 17 مباراة دون هزيمة، هو حقًا شيء رائع".
وأضاف البرتغالي صاحب الـ54 عامًا: " لم أر هدف هال سيتي الأول، وصلنا إلى النهائي، ونرغب في الاحتفال بذلك، ولن أعلق على ضربة الجزاء أوالأداء، لقد كانت المباراة في جيوبنا، وسيطرنا عليها، ولن أُضيف أي شيء أخر".
ويُشار إلى أن هزيمة "اليونايتد" أمس، أنهت سجله الخالي من الهزائم في 17 مباراة في جميع المسابقات.
ويُذكر أن"الشياطين الحمر" هُزم 2-1 أمام "النمور"، في إياب الدور النصف نهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، إلا أن "اليونايتد" تأهل إلى نهائي الكأس بفضل حصيلة الذهاب والإياب (3-2)، ليواجه في نهائي الكأس ساوثهامبتون، الذي أطاح بليفربول بإجمالي 2-0 في مباراتي الذهاب، والإياب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك