لويس سواريز
عبر لويس سواريز، مهاجم برشلونه الإسباني، عن استياءه من قرار الحكم خيسوس جيل مانزانو، بطرده من مباراة، أمس الثلاثاء، أمام أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقال "سواريز": "ضحكت عندما حصلت على الطرد، ما أراده الحكم حدث بالفعل، ولكني غاضب مما حدث، حتى الانذار الثاني، لم يكن هناك خطاء من الأساس، والحكم لم يعطيني أي تفسر لطردي".
ويذكر أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا، حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعد حصوله على الانذار الثاني بسبب ضربه لكوع كوكي، لاعب "أتليتي".
ويُشار إلى أن "سواريز" قد يتعرض للإيقاف لمباراتين بسبب رفضه المثول لأوامر الحكم، بمغادرة الملعب.
بنما
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك