بول كليمنت
أعلن الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي، عن فوز الإنجليزي بول كليمنت، المدير الفني لسوانزي سيتي الإنجليزي، بلقب أحسن مدير فني لشهر يناير.
وقال"كليمنت" في تصريحات له لموقع "بريميرليج": "تفاجأت كثيرًا، لأن المدربين الأخرين قدموا نتائج رائعة مع فرقهم".
وأضاف: " أنا واثق في قدراتي التي تؤهلني للقيام بعملي، ولا أستطيع أن أقول أنني أنجزته، لأن دائمًا هناك الأفضل".
ويُذكر أن "كليمنت" أول مدير فني من سوانزي سيتي يفوز بهذا اللقب منذ أن فاز به جراي مونك في 2014.

سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك