أعرب محمد النني، لاعب وسط أرسنال، عن سعادته بالعودة إلى الفريق الإنجليزي بعد انتهائه من خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الجابون.
ونشر "النني"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورته مع المدير الفني للفريق أرسين فينجر، "سعيد بالعودة لأرسنال".
ويستعد أرسنال لخوض مباراة الجولة الـ25 في البريميرليج، غدا السبت، أمام هال سيتي.

كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك