كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن مشاركة الأورجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة مع الفريق الرديف لناديه في مباراته الودية أمام منتخب أندونيسيا.
وذكرت الصحيفة ا، المباراة ستقام يوم الأربعاء المقبل في إسبانيا ويشارك بها اللاعب لتساعده على العودة تدريجيا لمستواه المعهودد في المبارايات.
يذكر أن عقوبة سواريز ستنتهي يوم 24 أكتوبر وسيخوض أول مباراة رسمية له أمام ريال مدريد يوم 25 من نفس الشهر.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك