رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز يشارك مع "يرشلونة B" ضد منتخب أندونسيا

03:47 م | الثلاثاء 23 سبتمبر 2014
سواريز يشارك مع

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن مشاركة الأورجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة مع الفريق الرديف لناديه في مباراته الودية أمام منتخب أندونيسيا.

وذكرت الصحيفة ا، المباراة ستقام يوم الأربعاء المقبل في إسبانيا ويشارك بها اللاعب لتساعده على العودة تدريجيا لمستواه المعهودد في المبارايات.

يذكر أن عقوبة سواريز ستنتهي يوم 24 أكتوبر وسيخوض أول مباراة رسمية له أمام ريال مدريد يوم 25 من نفس الشهر.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا