رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسياد 2014| المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يودع البطولة بخسارة قاسية أمام اليابان

02:17 م | الخميس 25 سبتمبر 2014
أسياد 2014| المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يودع البطولة بخسارة قاسية أمام اليابان

ودع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم دورة الألعاب الأسيوية المقامة حاليا بإينشيون بكوريا الجنوبية، بعد الخسارة اليوم أمام اليابان 0-4 في الدور ثمن النهائي للبطولة.

سجل أهداف الساموراي الياباني، واتارو ايندو في الدقيقة 17، وموساهي سوزوكي بالدقيقة 27، وتاكوما ارانو في الدقيقة 75، وريكي هاراكاوا بالدقيقة 82.

وكانت اليابان فازت على الكويت ونيبال وخسرت أمام العراق في الدور الأول، بينما تغلبت فلسطين على عمان وطاجيكستان وخسرت أمام سنغافورة.

وكانت اليابات قد أحرزت الميدالية الذهبية في أسياد جوانججو عام 2010 بفوزها على الإمارات في المباراة النهائية 1-0.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا