ودع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم دورة الألعاب الأسيوية المقامة حاليا بإينشيون بكوريا الجنوبية، بعد الخسارة اليوم أمام اليابان 0-4 في الدور ثمن النهائي للبطولة.
سجل أهداف الساموراي الياباني، واتارو ايندو في الدقيقة 17، وموساهي سوزوكي بالدقيقة 27، وتاكوما ارانو في الدقيقة 75، وريكي هاراكاوا بالدقيقة 82.
وكانت اليابان فازت على الكويت ونيبال وخسرت أمام العراق في الدور الأول، بينما تغلبت فلسطين على عمان وطاجيكستان وخسرت أمام سنغافورة.
وكانت اليابات قد أحرزت الميدالية الذهبية في أسياد جوانججو عام 2010 بفوزها على الإمارات في المباراة النهائية 1-0.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك