أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني أن خسارة فريقه أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هي أسوأ مباراة للفريق في أخر ثلاث سنوات.
أوضح إنريكي أن فريقه تغلب بالأمس بخماسية على فريق سيلتا فيجو بالدوري الأسباني وقدّم أداء هو الأفضل وكان واضحاً انسجام اللاعبين الكبير.
شدد إنريكي أن لقاء الإياب أمام باريس سان جيرمان سيفعل الفريق ما عليه حتى أخر دقيقة من أجل حلم اجتياز ذلك الاختبار الصعب والوصول لربع النهائي.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك