عصبية "كهربا" عقب الخسارة من الهلال بالدوري
تداول مشجعي الدوري السعودي فيديو لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الاتحاد وهو في حالة غاضبة خاصة بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة وتأكد غيابه عن فريقه المباراة القادمة أمام الباطن بالجولة 21.
وظهر كهربا في الفيديو وهو يلقي الزجاجات بعصبية شديدة، وحاول اللاعبين تهدئته.
ونشب شجار قوي بين كهربا وأحد لاعبي الهلال أمس بعدما تعرض فهد المولد للطرد.
#لجنه_الانضباط ننتظر #كهربا يتلف الممتلكات في #ملعب_الجوهره #النصر_الاتحاد #نهائي_كاس_ولي_العهد #النصر #الاتحاد_الهلال pic.twitter.com/9RcpaxnNPe
— #العالمي (@al_harbi_f16) ٦ مارس، ٢٠١٧
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك