رينجرز
أكد أجودا جودين لاعب وسط فريق رينجرز النيجيري، أن فريقه طوى صفحة مباراة الأمس أمام ريفرز والذي خسر فيها بهدف دون رد من أجل الاستعداد لمباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.
وقال جودين في تصريحات أبرزتها صحيفة سوبر سبورت ، أن لاتوجد رهبة لدى فريقه من ملاقاة الزمالك، ولن يخسر أمام بطل إفريقيا خمس مرات.
وتابع خلال حديثه عن المباراة" لاأعتقد أن الزمالك قوي جدًا، ونذهب للقاهرة للحصول على التعادل على الأقل من أجل مباراة العودة بنيجيريا.
وأختتم تصريحاته، أن فريقه سيعمل على تجنب الهزيمة في مصر.
ويلتقي الزمالك مع بطل نيجيريا يوم 12 من الشهر الجاري على ملعب السلام بحضور 5 الاف متفرج، في دور الـ32 من بطولة إفريقيا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك