محمود عبدالمنعم "كهربا"
تحدث محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الاتحاد السعودي، عن إمكانية استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال "كهربا"، في تصريحات لبرنامج "المجلس"، الذي يذاع عبر قناة الكأس، "أنا تحت أمر الاتحاد في أي وقت".
ورد عليه زميله عمار الدحيم الذي تواجد في البرنامج، وأكد أنه سيكون متواجد مع الاتحاد موسم آخر بعد المستوى الرائع الذي قدمه والفوز مع فريقه بكأس ولي العهد منذ أيام قليلة.
وترغب إدارة الاتحاد السعودي في شراء "كهربا" نهائيا من نادي الزمالك كما تحدثت الإدارة في أكثر من مناسبة.
وقاد "كهربا" فريقه للفوز بكأس ولي العهد على فريق النصر بعدما سجل هدف في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ملعب الملك فهد، ليحقق للاتحاد بطولة غائبة منذ 13 عاما.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك