قال محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الاتحاد السعودي، إنه لم يتقاضى رابته منذ 3 شهور، مؤكدًا أنه يقدر مصداقية الإدارة معه.
وأضاف "كهربا" في تصريحات لبرنامج أكشن يادوري، أنه لن يتذمر بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة، مشددًا أنه سيقدم كل شيء في الملعب.
وعن أقوى مباراة في الدوري السعودي قال "كهربا": المباراة الأكبر في السعودية هي الاتحاد مع الأهلي وهذا الديربي هو الأكثر تنافسية.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك