فوزي غُلام على رادار أتليتكو مدريد
ذكرت تقارير صحفية أن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني يريد ضم الدولي الجزائري فوزي غُلام الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي.
وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة الأتليتي مستعدة لدفع 20 مليون يورو للفوز بخدمات "غُلام" نهاية الموسم الحالي.
وأصبح من الصعب على نادي نابولي الحفاظ على الموهبة الجزائرية بسبب العروض التي انهالت على اللاعب بعد الأداء المميز الذي يقدمه غُلام مع فريق الجنوب الإيطالي.
وكان "غلام" قد انتقل من نادي سانت إيتيان الفرنسي لنادي نابولي عام 2014 مقابل 5 مليون يورو، وشارك اللاعب الجزائري في 32 لقاء مع نابولي هذا الموسم.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك