"سيلانجور" يقترب من إنهاء تعاقد لاعب الأهلي السابق بعد القبض عليه
يقترب نادي "سيلانجور" الماليزي من إنهاء التعاقد مع لاعب النادي الأهلي السابق، الليبري فرانسيس دوي فوركي، بعد إلقاء الشرطة الماليزية القبض عليه.
وحسب موقع ESPN، فأن اللاعب تم إلقاء القبض عليه، بسبب قيادته سيارة بأرقام خاطئة، وبدون رقم مسجل.
وحسب السلطات، فأن اللاعب سيتم إيداعه بالسجن، حتي يتم إكمال التحقيقات، ليصدر النادي بيانًا يؤكد فيه شراء اللاعب للسيارة، وأن النادي لم يعطها له.
وقال البيان صادر الذي تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سنكون على اتصال مع الشرطة حول هذه المسألة، ونحن مستعدون لمساعدة الشرطة في اي وقت، وسنقرر فقط اي اجراء بعد انتهاء اجراءات التحقيق".
جدير بالذكر أن اللاعب، ارتدي قميص النادي الأهلي موسمين، في الفترة من 2009 وحتي 2011، حاصدًا لقب الدوري المصري مرتين.

الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك