أحمد حسام "ميدو"
توجه الحساب الرسمي لنادي أياكس الهولندي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالشكر إلى لاعبه السابق أحمد حسام "ميدو"ن المدير الفني لوادي دجلة، بعد تهنئة الأخير له بالتأهل غلى نهائي الدوري الأوروبي.
وكان النادي الهولندي قد تأهل على حساب ليون الفرنسي بخماسية مقابل أربعة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وكتب أياكس على "تويتر"، ردا على تهنئة لاعبه السابق، "شكرا ميدو".
يذكر أن "ميدو" لعب في صفوف النادي الهولندي عام 2001 قادما من نادي جينت البلجيكي.
ومن المقرر أن يلتقي أياكس مع مانشستر يونايتد في النهائي، في الرابع والعشرين من مايو الجاري.

سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك