اقترب رحيل النيجيري أحمد موسى، مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، إلى نادي فنربخشه التركي خلال الميركاتو الصيفي.
وكان النيجيري على وشك الرحيل عن ملعب "كينج باور" الصيف الماضي، إلا أنه استمر ولم يشارك أساسيا سوى في 10 مباريات.
ووفقا للعديد من التقارير الصحفية التركية فإن فنربخشه على استعداد لتقديم عرض لليستر بأكثر من 16.6 مليون جنيه استرليني، الذي دفعها النادي الإنجليزي لسسكا موسكو الروسي للحصول على خدمات "موسى" في يوليو الماضي.
وأوضحت التقارير أن النادي التركي عرض 17.4 مليون استرليني وهو ما وافق عليه ليستر سيتي، والمهاجم النيجيري أيضا.
يذكر أن أحمد موسى شارك في الموسم المنقضي خلال 32 مباراة، ولم يحرز خلالها سوى هدف وحيد.
بنما
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك