أندريه كونتي
يجتمع مسئولو نادي إيه سي ميلان الإيطالي مع نظرائهم في نادي أتلانتا خلال الفترة المقبلة للتفاوض حول صفقة المدافع أندريه كونتي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" فإن الاجتماع سيقام خلال الأيام القليلة الماضية، ولن يتم خلال مناقشة صفقة المدافع فقط بل سيقدم مسئولو "الروسونيري" عرضا آخر المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو جوميز.
وأوضحت الصحيفة أنا نادي أتلانتا حدد سعر مهاجمه "جوميز" بـ20 مليون يورو.
يذكر أن "جوميز" تألق بشكل لافت للنظر خلال الموسم المنقضي، وتمكن من إحراز 16 هدفا، وصناعة 12 آخرين خلال 37 مباراة شارك بها.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك