"كاباييرو"بعد الانتقال لتشيلسي: سعيد الانضمام إلى بطل إنجلترا
04:16 م | السبت 01 يوليو 2017
ويللي كاباييرو
أعرب حارس المرمى الأرجنتيني ويللي كاباييرو عن سعادته بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.
وقال "كاباييرو"، في تصريحاته للموقع الرسمي لتشيلسي، "أشعر بسعادة كبيرة للانضمام إلى تشيلسي، بطل إنجلترا، ومتحمس للغاية لمقابلة زملائي في الفريق، والمساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل".
يذكر أن مانشستر سيتي لم يجدد عقد الأرجنتيني بعد تعاقده في الميركاتو الصيفي الجاري مع إديرسون، حارس مرمى بنفيكا البرتغالي.
وشارك الحارس الموسم الماضي في 27 مباراة في مختلف البطولات، سكنت شباكه خلالها 26 هدفا، وحافظ على نظافتها في عشر مباريات.
//=$news_item['coverage_name']?>
//= OLD_IMG_ARCHIVE . $related_article['old_image'] ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['main_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['video_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $album_img[1]; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= IMG . "black-shawla.png"; ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= $related_article['description']; ?>
تعليقات الفيسبوك