أكد الليبيري وليام جيبور مهاجم الوداد المغربي أنه لن يشارك في مباراة فريقه أمام زاناكو الزامبي في المباراة المقرر لها السبت المقبل، مؤكدا أنه يمر بفترة عصيبة بعد وفاة والدته.
وتغيب جيبور عن مباراتي الأهلي والقطن الكاميروني في الجولتي الرابعة والخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد وفاة والدته.
وأشار جيبور في تصريحات لصحيفة "هسبورت" المغربية إلى أنه سيسافر إلى أمريكا من أجل زيارة نجله، مؤكدا أنه في حاجة إلى التواجد لبعض الوقت مع عائلته بعد وفاة والدته.
ويستضيف الوداد نظيره زاناكو الزامبي السبت المقبل في مباراة حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث لا بديل لأصدقاء حسين عموتة عن الفوز في المباراة من أجل ضمان التأهل لربع النهائي.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك