رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديل بوسكي: المستقبل لمنتخب إسبانيا

11:38 ص | الأربعاء 19 نوفمبر 2014
ديل بوسكي: المستقبل لمنتخب إسبانيا

أشاد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لمنتخب إسباينا، بأداء فريقه، رغم الخسارة أمام ألمانيا 0-1، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما أمس بفيجو. 

وقال ديل بوسكي للصحفيين عقب انتهاء المباراة: "كانت مباراة متكافئة من الفريقين، أعتقد أن كل فريق كان بإمكانه التقدم، ولابد من الإشادة بهدف كروس الذي حسم اللقاء لصالح الألمان". 

وأضاف: "أعتقد أن المستقبل سيكون لنا، فهناك عناصر جديدة انضمت مؤخرا للفريق، وقدموا أداء جيد". 

وكان المنتخب الإسباني قد خرج من الدور الأول بكأس العالم الماضية، بعد هزيمة مذلة أمام "الطواحين" الهولندية، 1-5، وأمام تشيلي 0-2، قبل أن يحقق فوزا معنويا على أستراليا بثلاثية نظيفة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • البرتغال

    البرتغال

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • إنجلترا

    إنجلترا

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • العراق

    العراق

  • 0

    :

    3

    03:24 AM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • 2

    :

    3

    03:32 AM

    كأس العالم 2026
  • النرويج

    النرويج

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    2

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الجزائر

    الجزائر

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا