رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اوبلاك: لا يمكنني التدخل في قرارات سيميوني.. وأنتظر الفرصة

02:52 م | السبت 22 نوفمبر 2014
اوبلاك: لا يمكنني التدخل في قرارات سيميوني.. وأنتظر الفرصة

أكد الحارس السلوفيني جان اوبلاك لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني أنه من المستحيل أن يتدخل في قرارات دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.

وصرح اوبلاك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد منذ قليل قبل مباراة مالاجا قائلاً :"كل مدرب يعرف الوقت المناسب لإعطاء اللاعبين فرصة، أنا لا يمكنني التدخل في قرارات سيميوني".

وأضاف :"لم أتحدث مع سيموني حول وضعي، هذه هي الحياة، تنتظر الفرصة ثم تستولي عليها".

وذكر اوبلاك الجماهير المدريدية قائلاً :"مدريد بخير، والنادي كبير والجماهير عظيمة، فقط اريد اللعب وكل شيء سيكون على ما يرام".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا