رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرتيتا: الخسارة أمام مانشستر يونايتد كان أفضل أداء لنا

12:45 ص | الثلاثاء 25 نوفمبر 2014
أرتيتا: الخسارة أمام مانشستر يونايتد كان أفضل أداء لنا

أكد ميكيل أرتيتا قائد آرسنال أن الخسارة من مانشستر يونايتد كان أفضل أداء قدمه فريقه خلال الموسم الجاري، واصفا إياها بالقاسية على اللاعبين والجماهير.

آرسنال خسر أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، ليحقق الجانرز أسوأ انطلاقة لهم في الدوري الإنجليزي منذ 32 عاما، حيث يحتلون المركز الـ8 برصيد 17 نقطة.

وفي تصريحاته للصحفيين، أوضح اللاعب الإسباني أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة، خاصة وأنه سيطر على المباراة في كل جوانبها.

ولكنه عاد وشدد على أن امتلاك الكرة داخل منطقة جزاء الخصم، وعدم قدرته على إنهاء الهجمات بتسجيل الأهداف، فإنه يجب أن تتوقع دائما ألا تحقق الفوز في النهاية.

وتابع:"أنا مصدوم ومنزعج جدا، لم نكن نستحق تلك الهزيمة مطلقا، أنا أشعر بالأسف لكل زملائي وللجمهور بسبب تلك النتيجة." 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا