جوميز وشتيجن
ذكرت تقارير صحفية، اليوم، أن البرتغالي أندريه جوميز وأندريه مارك تير شتيجن، لاعبا نادي برشلونة الإسباني سوف يعودان للفريق نهاية الشهر الجاري.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، إن أندريه جوميز وتير شتيجن سوف ينضمان لفريق برشلونة يوم 30 أو 31 يوليو، من أجل الدخول في تدريبات الفريق، استعدادا للموسم الجديد.
جدير بالذكر أن جوميز وشتيجن حصلا على راحة، خلال الفترة الحالية، بسبب مشاركتهما مع منتخباتهما في بطولة كأس العالم للقارات.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك