رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال بلماضي: ثائرت "للعنابي" بعد 12 عاما.. وأهدي البطولة إلى الشعب القطري

09:58 م | الأربعاء 26 نوفمبر 2014
جمال بلماضي: ثائرت

أعرب الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب القطري،عن سعادته بالفوز على المنتخب السعودي صاحب الأرض 2-1، في نهائي كأس الخليج رقم22، على ستاد الملك فهد بالرياض.

وقال المدرب الجزائري، لقناة "الكأس" القطرية: "لقد كنا أحق بالتتويج، فقد لعبنا بشكل جيد بجميع المباريات، وكنا أقرب للفوز بالرغم من التعادل أمام جميع الفرق بالدور الأول".

وأضاف: "لعبت أمام المنتخب السعودي، بمبارة الافتتاح، وكنت أقرب للفوز عليه أيضا، واليوم أغلقت مفاتيح اللعب أمامه بعد إحراز الهدف الثاني".

وتابع: "أشكر جميع أعضاء الفريق، وأهدي اللقب للشعب القطري، الذي ساند الفريق داخل وخارج الدوحة".

وكان المنتخب القطري قد فاز على نظيره السعودي 2-1 بنهائي "خليجي 22"، أحرز هدفي "العنابي" المهدي على مختار، في الدقيقة 18، وبوعلام خوخي في الدقيقة 58. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا