أعرب محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة عن رضاه التام للأداء الذي قدمه فريقه أمام الإسماعيلي في المباراة الأولى من دورة تبوك الودية والتي إنتهت بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدفين.
وقال "كهربا" في تصريحات عقب المباراة" الفريق كان جيد على فترات في مباراة الإسماعيلي والفريق لديه غيابات والموسم الجديد الفريق سيقدم أداء جيد.
وعن حسني عبدربه قال "كهربا" : كابتن حسني عبدربه قدوة وتاريخ لنا.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك