شعار مانشستر سيتي
نشرت جريدة ليكيب الفرنسية تقريرا عن الأندية الأكثر إنفاقا في سوق اللاعبين منذ عام 2011 حتى الآن.
وتصدر مانشستر سيتي قائمة اكبر خمس اندية أنفقت أموال طائلة لجلب لاعبين جدد، وانفق الفريق الإنجليزي مليار و24 مليون يورو.
وجاء باريس سان جيرمان الفرنسي في المرتبة الثانية بـ941 مليون يورو، ويليه مانشستر يونايتد بـ917 مليون يورو، ثم تشيلسي الإنجليزي 835 مليون يورو، ثم يوفنتوس الإيطالي ودفعت إدارته 751 مليون يورو في أخر ست مواسم.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك